الحياة

5 علامات أكتيفوير قد لا تعرفها (ولكن ينبغي أن تكون حقًا)


اعتدت أن تكون قادرة على الاعتماد العلامات التجارية اللياقة البدنية شعبية من جهة. إذا لم تكن ترتدي Nike أو Lululemon أو Under Armor ، هل فعلت ذلك حتى العمل بها ، وإخوانه؟ لكن في هذه الأيام ، ظهرت أسماء جديدة في سوق الألعاب الرياضية وأثليث يسارًا ويمينًا ، بينما بعضها مه، البعض يكونون هل حقا مدهش. سواء كنت تقضي سبعة أيام في الأسبوع في صالة الألعاب الرياضية في CrossFit أو تحب مشاهدة Netflix في طماق على الأريكة (نفسها) ، فهناك علامة تجارية في هذه القائمة ستشعر بالرضا حيال ذلك. اهلا وسهلا بكم مقدما.

1. لحماية البيئة: صديقة جماعية

حصة على بينتيريست

هل تهتم بالأرض؟ ماذا عن عمال المصانع يتقاضون رواتب عادلة؟ هل تحب لباس مجنون ناعم ورائع وجذاب؟ إذا أجبت بـ "نعم" على أي / كل هذه الأسئلة ، فأنت بحاجة إلى مقابلة Girlfriend Collective.

لقد ظهرت على الساحة في الربيع الماضي و ICYMI يغيرون اللعبة من خلال صنع طماق وسروال قصير وحمالات صدر وأغطية من زجاجات المياه المعاد تدويرها. يبدو غير مريح ، أليس كذلك؟ الاتحاد الافريقي contraire ، صديقة. هؤلاء الأطفال لينة ، وبسط ، وتناسب مثل القفازات. المضي قدما ، والانحناء فيها - الشيء الوحيد الذي هو شفاف بشكل لا يصدق هو موقعه على شبكة الإنترنت ، والذي يمنحك المتهدمة الكاملة لمصانعهم ، وممارسات التصنيع ، ومعايير العمل.

إذا كنت مثلي ، فربما تواجهك مشكلات تتعلق بالثقة عندما يتعلق الأمر بطلب الملابس عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، تتجاوز Girlfriend Collective لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير مع دليل مناسب يضم مجموعة من النماذج المتنوعة بشكل رائع. والأفضل من ذلك كله ، أن هذه القطع لن تحطم البنك: كل حمالات الصدر هي 38 دولارًا ، وتتراوح الملابس الداخلية بين 58 دولارًا و 68 دولارًا.

2. للرجل على الذهاب: Wolaco

حصة على بينتيريست

هناك القليل من الأشياء المزعجة أكثر من التوجه للخارج وإدراك أنك تركت مفاتيحك داخل شقتك مجرد لأن الباب ينتقد خلفك (وهاتفك يسقط من جيبك ويحطّمه على الرصيف هو أحدهما).

من أجل الشعور براحة البال أثناء التدريبات ، أنشأ المؤسس تيري وايت زوجًا من شورتات الضغط للرجال مع جيوب مقاومة للعرق من شأنها أن تمنع الأشياء المهمة مثل مفاتيحه وهاتفه والنقد من الصراخ على ساقيه أو الحصول على فطير. قام ببيعها مسبقًا للأصدقاء والرياضيين ، وبعد حملة كيك ستارتر الناجحة يبعث على السخرية في عام 2014 400 في المئة هدف جمع التبرعات - Wolaco (Way of Life Athletic Co.) كان يعمل. نعم ، يقصد التورية.

تحتوي شورت Wolaco على ملابس مغطاة بنسيج ضاغط متين. ولكن إذا لم تكن مستعدًا لارتدائها حول محيطك أو كنت أكثر من شورت لكرة السلة نوعًا ما ، فإن هذا النمط لا يناسبك (إلا إذا كنت ترتديه تحت شورتات رياضية فضفاضة). لا أشك في الطريقة التي تناسبها النماذج على الموقع ، لأن ثق بي ، أنالست.

قد ترغب

3 طرق لكسر الركود

لقد انتقلوا منذ ذلك الحين إلى المحملات والدبابات وأغطية للرأس وطماق الضغط ، ولكن الأمر كله للرجال حتى الآن. لن يكون لدى السيدات برنامج FOMO لفترة طويلة ، رغم أن هذا Instagram الغامض للغاية يشير إلى أن هناك خطًا نسائيًا يعمل على إطلاق هذا الخريف.

3. للعداء المجاور: Solfire

حصة على بينتيريست

يشبه المشي في واجهة متجر Solfire في بروكلين المشي في المقهى المفضل لديك (والذي ليس بعيدًا عن الجهة الخلفية من المتجر ، يوجد مقهى وفناء هادئ في الهواء الطلق) ، وهذا نوع من مؤسس جون زيغلر كان ذاهبا ل. بينما يبدو للوهلة الأولى أن Solfire يشبه ابن عم ثان من Lululemon ، يمنح Ziegler دقيقتين ، وسيخبرك كيف تجعل المواد التي تم اختيارها يدويًا والاهتمام الذي يركز على الليزر بالتفاصيل مختلفة.

يقول زيغلر: "نحن مهووسون بموادنا". لم يكن يمزح ، فقد قادني هو ومصممه الرئيسي في جميع أنحاء المتجر وتحدثا معي من خلال كل التماس والتفاصيل ولوحة التهوية في المتجر. اعتبارا من الآن ، هناك تنوع أكبر بكثير بالنسبة إلى الرجال أكثر من السيدات ، لكنني ما زلت أخرج من Solfire مع ما هو الآن طماق الضغط المفضلة لتشغيلها. تجف في لحظة ، وعلى الرغم من أنني اضطررت إلى التشويش عليها على جسدي ، شعروا مذهلة مرة واحدة كانوا هناك.

لماذا لم تسمع من Solfire ، تسأل؟ بالنسبة للمبتدئين ، فقد ركزوا بشكل أساسي على الشراكة مع استوديوهات مثل Peloton لبيع الملابس بالجملة ذات العلامات التجارية. لكن الأهم من ذلك أن زيغلر كان حريصًا على النمو بسرعة كبيرة جدًا. "نريد أن نتأكد من أن الشراكات التي نشكلها والمجتمع الذي نعززه هي تلك التي نؤمن بها" ، كما يقول.

4. للمنافس: روكا

حصة على بينتيريست

إذا كنت الثلاثي أو المتشددين الدراج ، فأنت على الأرجح على علم بالفعل روكا. منذ إطلاقها في عام 2013 ، تحول ما بدأ كرجلين يحاولان ارتداء بذلة أقل بؤسًا إلى علامة تجارية تتميز بأحدث المعدات الفنية المبتكرة في السوق. يتفوق على نظارات الأداء الحائزة على جوائز والعتاد المناسب للأولمبياد ، تم إنشاء Roka من قبل الرياضيين للرياضيين.

على الرغم من أنه يمكنك العثور على كل شيء بدءًا من ملابس السباحة وملابس الغوص لتشغيل الأقنعة وقطع الطبقات على الموقع ، فإن النجم اللامع لعلامة Roka التجارية هو النظارات الخفيفة للغاية ، والتي تتحدى التوقعات التي إذا كنت ترتدي الظلال أثناء التمرين ، فيجب أن تبدو وكأنها خطأ (انظر: هؤلاء). إذا كان لديك سباق قادم أو تشعر فقط برغبة في التعامل مع نفسك ، فعليك بالتأكيد أن تجربها. ولكن كما يقول المثل ، يمكنك الحصول على ما تدفعه مقابله ، ومنتجات Roka ليست رخيصة ، لذا إذا كنت شخصًا يفقد النظارات الشمسية مثل الجوارب في مغسلة ملابس ، تابع بحذر.

إن فتح صندوق من روكا يشبه إلى حد كبير الحصول على أول جهاز iPod في صباح عيد الميلاد: بمجرد إخراجهم من عبواتهم الأنيقة ، سألتهم بجدية عما إذا كنت مسؤولاً بما يكفي عن شيء لطيف للغاية. ولكن بمجرد خوفي من خسارتي لهم ، استقلت طيارتي من طراز Phantom على ركوب الدراجة لمسافة 100 ميل ، وكانوا خفيفين لدرجة أنني نسيت تقريباً أنهم كانوا على وجهي.

5. في Instagram Star: Lively Active

حصة على بينتيريست

في شكل الألفي الحقيقي ، بدأت علاقتي بـ Lively معي تتعثر على حساب Instagram الذي تم إطلاقه حديثًا في عام 2016. لقد كانت عبارة عن فسيفساء من الناحية الجمالية من حمالات الصدر والحطام واللباس الداخلي - أو كما يسميها Lively ، leisurée-تبدو لطيفًا ومريحًا لدرجة أنني كنت بحاجة إلى تجربتها بنفسي. انتهى بي الأمر إلى حب العلامة التجارية لدرجة أنه بمجرد أن رأيت أنها أضافت خطًا نشطًا ، فإن تجربتها كانت بلا أفكار.

تدور أحداث Lively حول عدم وضوح الخطوط الفضفاضة بين الأناقة والراحة في حمالات الصدر وملابس السباحة ، والكتف النشطة ليست استثناءً. ومع ذلك ، في حين أن القطع جذابة ومريحة ، فإنها ليست كلها مثالية للتدريبات الشاقة. طماق ناعمة ومثالية لليوغا أو رحلة على الطريق ، ولكن ربما لا تعمل على مسافة أربعة أميال. السراويل قصيرة ومبطنة ، لذلك ليست كبيرة لفئة HIIT المفضلة لديك ، لكنني ارتديتها بعد السباحة في الجفاف ، وكانت جافة حالا.

تعد حمالات الصدر أفضل ما يفعله Lively ، وليس من المستغرب أن تكون حمالات الصدر الرياضية رائعة بالنسبة لأي شيء تقريبًا ، حيث يناسب أي شخص ما يصل إلى 36C-DD و 38A-D ، والمواد تعرق وتدعم. راجع للشغل ، يقترحك الموقع بالحجم المناسب في الأساليب الرياضية ، ويمكنني أن أشهد: كان صدري XS العادي يحتاج إلى S للرقبة عالية العنق ، وإذا كنت فوق كأس B ، فإنني أوصي بأحد الأساليب مع الأشرطة قابل للتعديل.

بغض النظر عن جمالياتك ، فإن أحد أفضل الأشياء في Lively هو السعر - نحن نتحدث برأس وسروال نشط يبلغ 35 دولارًا ، وبنطالًا قصيرًا بقيمة 55 دولارًا ، وهو أرخص مما يمكن أن تجده في Gap. #winning.

جامي باول محرر مشارك في برنامج Greatist's Associate Fitness ، بالإضافة إلى مدرب لركوب الدراجات ومعلم لليوجا وثلاثي. عندما لا تكون تعرقًا ، فإنها عادة ما تأكل أو تحاول أن ترعى كلب شخص ما. يمكنك متابعة بلدها الغريبة على Instagram.